الملابس الفاتحة تقي من الاكتئاب

عام

” فشلت مرة أخرى ، لا تحاول ، ماذا سيخسر العالم بدونك ، أنت شخص لا تحسن التصرف في أكثر المواقف ..ألخ ”

الكثير والكثير من هذه الرسائل ستصل إلى عقلك لأن ظروف سيئة أختارت أن تكون بجانبك و أنت لم تمانع، بعد أيام فقط ستبدأ بالعيش وحيدا، ستفضل أن تبقى في غرفتك تأكل و تنام، ستحاول ان تغلق عيناك و تشغل عقلك بعدم التفكير مرة أخرى، سيبدو لك أن العالم أنتهى، و أن ما تقوم به مجرد سخافة.

حسنا  .. هذا الشعور بالفعل يقتل، يمزقك رويدا رويدا وأنت تشاهد مستمتعا بالنهاية التي وصلت لها، لكن مهلا .. أنت تستطيع تجنب كل ذلك منذ البداية..

تمثل الملابس التي نرتديها علاج مضاد لحالة الاكتئاب التي يمر بها كثير من الناس إذ أن المظهر الجذاب و المشرق ينعكس إيجابيا على النفسية و يجعل منك مشرقا متفائلا ,,

و لنتيجة مضمونة أتبع هذه النصائح /

  • أولا أختر ملابس زاهية تحسن من نفسيتك، فالمزاج الجيد يحتاج الى مظهر ملفت كقميص مطبوع و بنطلون جينز زاهي مع جاكت يبرز أناقتك .
  • تؤكد الدراسات أن الكثير من الناس يفضلون الألوان القاتمة وذلك لرسميتها و خصوصا الرجال، ربما ستكون جيدا بها و لكن تمرد فالألوان الفاتحة ستجعل منك أكثر بهجة و أكثر إبداعا إنتاجا .
  • إذا مللت تكرار ملابسك فأشتري أخرى فالسوق أيضا يحسن من النفسية ..لذا تهاجر النساء الى الأسواق عند الأكتئاب .
  • لا أقصد ان ترتدي في جميع أيامك ملابس فاتحة و لكن أنقذ نفسك عند شعورك بالحاجة لها فهي ستمثل علاجا سريعا و وقاية أمنة تساعد أفضل من الأدوية .
  • تعشق أكثر النساء الرجل الجذاب المليء بالنشاط و الحيوية، و الملابس الفاتحة ستكون كفيلة بإبراز هذا الجزء منك. و بطبيعة الحال الحب يقي من الاكتئاب .

و أخيرا ..لا تنسى أن الاكتئاب مرض يقتلك و أنت راضي تماما .. ينهش ثقتك و يدمرها فحاول إنقاذ نفسك .. عندها سيرى الأكتئاب حرصك على مقاومته فيتركك

 فملابسك و مظهرك المميز هي الدليل الوحيد على حبك لنفسك


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *